Wednesday 3 August 2016

طفل kawaii_kimono_shoes_free نمط





+

أحذية أطفال KAWAII كيمونو أختي هو وجود طفلها الأول من هذا الشهر، وكنت غير قادر على جعله إلى الحمام :(. والمشكله، ولكن الواقع أننا نعيش حتى الآن بعيدا. أمي حلقت بها لوتكسير، لذلك أنا أرسلت قطعة صغيرة من بلدي هدية لها - حذاء طفل! اشتريت على نمط و Etsy قبل بضع سنوات (يمكنك العثور على نمط هنا). لقد رأيت أنماط مماثلة مجانا على بعض بلوق مختلفة، ولكن، وجاء نمط مع أحجام الأحذية خلال 18 شهرا - والتي لم أجد في أي مكان آخر. الأحذية هي عكسها، والجنس هو مفاجأة لذلك جعل كل جانب لون محايد. جانب واحد هو البني البولكا دوت - الحب! الجانب الآخر هو الخضراء البولكا دوت - أيضا أحب! كان نمط بسيط لقطع والصور خطوة بخطوة كانت مفيدة للغاية. وأود أن نعتبر هذا للمبتدئين متقدمة أو المجاري مستوى متوسط ​​(إذا كنت جعلها قابلة للعكس). أود أن أوصي بالتأكيد هذا النمط! أعتقد أنها تحولت لطيف، وأنا لا يمكن أن ننتظر لنرى كيف تبدو على قدميه قليلا لطيف! ماذا كنت ترغب في اعطاء / جعل للطفل الصغير الجديد؟ أحب أن الحصول على المزيد من الأفكار! أنا أحب الأحذية! أنا لست متقدمة جدا مع الجهاز الخاص بي، ولا يمكن جعلها تماما حتى الآن ولكن الحب يجعل البطانيات taggy (كاملة مع تغضن على جانب واحد) وأنا لم يكن لديك نمط أو تعليمي واحد لذلك. مشروعي الحالي هو بطانية مقعد السيارة وجدت هنا: www. imperfecthomemaking. com/2012/01/tutorial-hooded-car-seat-blankies. html~~MD لدي العديد من الأصدقاء تتوقع الأطفال في الأشهر الباردة وأعتقد أن هذا سيكون واحدا من سوف مليون بطانية حصلوا على أن يكون في الواقع مختلف قليلا والباليه جيدا (نأمل!) :) أنا أحب بلوق الخاص بك، ونتطلع إلى وظيفة في المستقبل! adoreable جدا! أنا جزئي وليس لالحياكة بينيس. إذا كنت تعرف بعض الغرز مع هوك، ثم هناك بعض منها بسيطة وحلوة هناك (الجمالية عش لديه نمط كبير للفتيات طفل). أنا فقط اشترى الكروشيه والغزل الأسبوع الماضي، على أمل تحقيق قبعة طفل. لا أستطيع الانتظار للبدء! شكرا على الموارد، وسوف أكون على يقين من أن نلقي نظرة. أن بطانية رهيبة! شكرا على فكرة - أنا ديفينيتلي حفظه لاستخدامها في المستقبل. ماذا تفعل لإضافة تغضن إلى بطانية taggy؟ لقد جعلت عدد غير قليل أيضا، ولكن أنا لم تفعل ذلك من قبل. هذا يبدو وكأنه فكرة عظيمة! اعتقدت أنني قد وردت لإضافة تغضن ولكن لا أرى هنا: \ آسف لذلك! اعتدت السفر فارغة مسح حاويات (مع البلاستيك الصلب أقلعت، فإنه ينطلق بهذه السهولة!)، ولكن هذا لأنه كان أول طفل من جميع أصدقائي. لدي الكثير منهم حفظها ولكن أتصور أكياس رقاقة القديمة (غسلها وتجفيفها وبطبيعة الحال)؛) سوف تعمل بشكل جيد جدا. أوه، ولقد قدمت اثنين من هذه البطانيات، فهي السوبر سهلة وكانت ضربات كبيرة للأطفال في فصل الشتاء عن صديقي هذا العام :) زيارة عبر TTJ وأحب أن يكون عليك التوقف عن كيت بأسمائها / خمر الهبة المجوهرات: hellolovelyinc. blogspot. com/2012/01/something-old-something-new-giveaway. html. هذه الأحذية هي رائعتين. إذا أنا هدية لهذه الأحذية، وأود أن التفاف عليه في صافي الناعمة لطيف مع مشط، فرشاة وبدلة طفل مطابقة. شكرا لربط! الحب هاني يالها من فكرة رائعة! فإنها تكون مثالية مع القليل من الزي لطيف وبعض البنود الأخرى قليلا. الجزء الممتع هو أنه يمكنك تنسيق الألوان من الأحذية مع أي outift لك انتقاء! لدي زوج من النعال جودي الحرير وكنت أفكر أنهم حتى الحار جدا (والثمن!) أنني أحب أن يكون زوج آخر. إيقاف لالنعال جوجل ثم النعال الكيمونو. البرنامج التعليمي الخاص بك يبدو ذلك مفصلا للغاية. أنا أحب idea. Thanks الطلاء منتفخ كثيرا لأخذ الوقت لتقديمه. الآن، قبالة لجمع الأقمشة لمشروع المرح - TheDiscerningDiva. blogspot. com شكرا! أنا أحب النعال كيمونو التي وجدت على الانترنت لكنها كانت وسيلة لثمنا عندما يمكنني خياطة لهم نفسي! أنا يمكن أن تجعل ذلك بنفسي لربع لحظة التكلفة. ) لورين، وأنا على صنع نموذج لحجم 8 شبشب الولايات المتحدة. أنا تقليل حجم نمط الخاص بك عن طريق 1/2 بوصة حولها، ولكن أنا من المفترض للحد من قطع أخرى على نفس القدر؟ يبدو وكأنه سؤال سخيف لكن الجانب وكعب القطع لا يبدو عميقا بما فيه الكفاية إذا كنت لحد منها على طول الطريق حول. أفكار؟؟ هل من المحتمل ان تكون أفضل حالا مما يجعل من أعلى قطع أقصر، ولكن سيكون لديك للتأكد من ما زال طويل القامة في الجزء الخلفي. وأود أن أنتهز نمط وأضعاف ذلك في منتصف حيث إزاء نفس العرض. سيكون لديك على الأرجح إلى تجربة للعثور على طول الحق. يعد الأفضل دائما بالرغم من ذلك. ) مرحبا لورين، وأنا حقا أحب الأحذية، ولكن أواجه بعض المشاكل في التعليم 6 وبعد. لدي 4 قطع من الأجزاء الخارجية والداخلية مخيط معا في الجزء مقعر وضغطت أن يكون الاتجاه الصحيح. (هل لقطة زوايا يعني مقطع المساحات حتى في جميع أنحاء جزء مقعر، أو حرفيا فقط لقص حواف الزاوية 2 من الجزء مقعر؟). هل يمكن أن تساعدني معرفة جزء عن خياطة حافة مستقيمة ثم المناسب في الجزء ألف لجعل الخزامى / زهرة؟ هل فتح 4 قطع بعد ضغطت عليهم وخياطة حافة مستقيمة مع الحواف اليمنى في مواجهة بعضهما البعض؟ آسف، أنا لا تحصل على ذلك في أسرع وقت الآخرين على هذه الوظيفة. 0) يمكنك فتح B، C وإرفاق قطع وعلى كل جانب. الجانبين الأيمن معا. كنت على صواب :) هل تريد أن مقطع بقدر ما تستطيع لجعلها منحنى جيدة وألا تكون ضخمة. KAWAII كيمونو طفل نمط خياطة حذاء 5،00 $ - Digital التحميل متاح للتحميل على الفور بعد اكتمال عملية الشراء. بسيطة - جدا وتصميم أنيق. مثالية نمط الخياطة سريع لاستحمام الطفل هدية. الأحذية - Simple لكل طفل الفتيان والفتيات الطفل. يوضح - The تعليمي كيفية جعل هذه الأحذية سلس وقابلة للانتكاس إذا رغبت في ذلك. - The البرنامج التعليمي سوف يعلمك كيفية إضافة حزام الشريط الكاحل إذا رغبت في ذلك. ويأتي في أحجام: 0-3، 3-6، 6-9، 9-12، و 12-18 شهرا - One (غسلها مسبقا) الربع الدهون أو 1/4 ساحة النسيج الخارجي - One (غسلها مسبقا) الربع الدهون أو 1/4 ساحة نسيج بطانة -1/4 1 من جانب وخفيفة الوزن منصهر التواصل الغراء - Fabric أو تغطية بالحساء -1/4 "الشريط (اختياري للرباط الكاحل) يمنع منعا باتا استنساخ KAWAII كيمونو الطفل ورقة أنماط المعيشة حذاء DIY نمط والتعليمي. حقوق الطبع والنشر هذه الأنماط وقد لا تكون مستنسخة وبيعها أو نقلها إلكترونيا تحت طائلة القانون. ومع ذلك، لديك إذن مني الكامل لتقديم وبيع سلع تامة الصنع بنفسك من هذه الأنماط. يعجب ب تويت ذلك كيمونو الطفل الجوارب كيمونو الجوارب الطفل هي وسيلة سهلة وأمبير. مشروع سريع. فهي ضربة كبيرة كهدايا استحمام الطفل، ويمكن أن تكون مصنوعة من أصغر قصاصات الأقمشة المفضلة لديك. يتطلب فقط 2/4 من الدهون بالإضافة إلى خردة الصوف صغيرة للباطن. من السهل، تعليمات واضحة ورقة مكافأة الاختلافات القائمة والأفكار تجميل! سوف تستخدم هذا النمط مرارا وتكرارا! إنشاء لديك واحدة الصغيرة الخاصة، والهدايا، أو حتى لبيعها في عملك. الحجم ل3-9 أشهر. الصفحات: 6 صور: 3 (ويشمل نمط كاملة الحجم) بواسطة طومسون، جودي في 26 نوفمبر 2013 هذا هو نمط عظيم! فمن السهل جدا والجوارب ثمينة - أنها دائما ما تكون ضربة في استحمام الطفل. كان لي زوج المفضل في الساتان الوردي مع أشرطة لابنة الوليد راقصة الباليه - رائعتين على الاطلاق.




No comments:

Post a Comment